كلام نواعمموضة

10 فساتين اعتمدتها نسرين طافش تبرز أنوثتها

نسرين طافش، فنانة تتميّز بقوام ممشوق وخصر نحيف، وتبرز هذا المزايا من خلال إطلالات مفعمة بالأنوثة، فهي عادة ما تركز في اختياراتها على الموديلات الناعمة مثل الكتف المكشوف أو قصّات الخصر وهكذا.
من يمر بين إطلالات نسرين طافش يكتشف حبها للفساتين، فهي قطعة أنثوية تساعدها على أن تبدو جذابة، سواء في الإطلالات النهارية أو فساتين السهرات. تميل نسرين طافش إلى الفساتين النهارية المزينة بالزهور، بشرط أن تضيق من الخصر لتكشف عن قوامها المتناسق، كما تفضل الفساتين المزودة بقصة أنثوية من أعلى، إما عن طريق الكتف المكشوف أو الفساتين بدون أكمام.

هذا هو ذوق نسرين طافش للفساتين المسائية

عندما تعتمد نسرين طافش الفستان لإطلالة مسائية تميل إلى الموديلات الناعمة الخالية من التطريز، وتعتمد فقط على نسيج مترف مثل الحرير أو الشيفون، مع تصميم أنثوي، ففي أحدث جلسة تصوير ظهرت بفستان طويل من الشيفون بصيحة البليسيه من الكتفين حتى القدم، واستعانت بحزام لتضم القصة من الخصر، أما الكتفين فزُينت بكرانيش من البليسيه أيضاً، وصحيح أن الفستان طويل ولكنه شفاف من فوق الركبة حتى الكاحل لتكشف عن طول ساقيها، واللافت في هذه الإطلالة هو ذوقها الرفيع في تنسيق فستان من الرمادي الداكن مع حذاء بكعب عالِ باللون التوتي.
كما تميل نسرين طافش في الفساتين المسائية إلى الألوان القوية مثل الأحمر، وتمزجه مع تصميم بسيط يكشف عن تناسق قوامها، أما الكعب العالِ فهو رفيق لا تستغنى عنه في الإطلالات المسائية.

الترتر صيحة تعتمدها نسرين طافش لفساتين السهرات

الوسوم

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: