رياضة عالمية

نيمار يتوعد ريال مدريد قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

نيمار يوجه رسالة تحدي من مدريد

أكد نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا أنه أصبح جاهزاً لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويستضيف الفريق الملكي نظيره أثرياء باريس يوم الثلاثاء 26 نوفمبر/تشرين ثان الجاري، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، في إطار مُنافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال نيمار في تصريحات إلى صحيفة “سبورت” الإسبانية: ” أنا الآن في أفضل أحوالي، وجاهز للعب أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا”.

وغاب النجم الدولي البرازيلي عن الفريق الباريسي خلال الفترة الماضية بسبب تعرضه، لكنه أصبح جاهزاً للعودة والمشاركة في المباريات القادمة مع حامل لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

وكان نيمار قد أبدى رغبته في العودة إلى برشلونة خلال المفاوضات التي دارت بين الفريق الإسباني ونادي باريس سان جيرمان في الصيف الماضي لأنه يريد الشعور بالسعادة باللعب بجانب الأصدقاء ولكن الشروط المادية للنادي الفرنسي أعاقت الصفقة.

الجدير بالذكر أن ألتقى الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات في العاصمة الفرنسية باريس وفاز وقتها سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب حديقة الأمراء.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: