محليات

اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سورية .. وقسم شرطة مدينة اللاذقية الشرقي يكشف الملابسات!!

بتاريخ 7/10/2019م ادعى إلى قسم شرطة مدينة اللاذقية الشرقي المدعو (م . ر) بتغيّب ابنة عمه القاصر (ساندرا . ر) من مواليد 2005 عن منزله الذي تعيش فيه وبكنفه منذ كانت طفلة بعمر السنتين،

وادعى أيضاً بوجود آثار لبقع دماء منتشرة وخصل شعر متناثر وقفاز مطاطي عليه آثار دماء مرمي بأرض غرفة نومه وسرقة مبلغ ستة ملايين ليرة سورية من الشقة دون خلع أو كسر، ومن خلال البحث والتحري عن المدعوة ساندرا وجمع الدلائل بحضور دورية من قسم الأدلة الجنائية ومراقبة حسابها على موقع فيسبوك تبين أنها تتواصل مع شخص يدعى ( ب . ع) من مواليد 2001 قد تعرفت عليه منذ مدة قصيرة حيث تم إحضاره للقسم وبالتحقيق معه اعترف بتواصل القاصر معه بتاريخ الحادثة والتقى بها بحي الزراعة وأعطته مبلغ مالي كبير وجهاز موبايل نوع سامسونج S10 بلاس كأمانة، وتم استدراج الفتاة إلى حي الزراعة وإلقاء القبض عليها، وبالتحقيق معها بوجود ولي أمرها اعترفت بالتخطيط المسبق للسرقة وجرح ساعد يدها ونشر بقع الدماء في أرجاء الغرفة مع خصل الشعر بقصد تضليل الجهات الأمنية والإيهام بأنها تعرضت للخطف واعترفت أنها سرقت المبلغ المذكور وقامت بوضعه مع جوال قامت بشرائه حديثا من المبلغ المسروق مع صديقها الذي تعرفت عليه على موقع فيسبوك منذ فترة كأمانة .

تم استرداد كامل المبلغ المسروق من منزل المدعو (ب . ع) وتسليم المبلغ لصاحبه ، نظم الضبط اللازم بحقها وسيتم تقديمها للقضاء المختص أصولاً .

وزارة الداخلية

الوسوم

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: