الوطن العربي

بالفيديو.. السيد حسن نصرالله :”حرقني قلبي على الملك سلمان”!

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله إنه عندما سمع تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن الملك سلمان ، حرقه قلبه عليه .

ونقلت قناة ” الميادين ” تصريح السيد حسن نصرالله مساء الخميس الماضي ، بمناسبة الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد السيد مصطفى بدر الدين “السيد ذو الفقار” الذي قال فيه : رغم أنني لا أحب الملك سلمان ، لكن عندما سمعت كلام ترامب عنه حرقني قلبي عليه .

وأضاف متسائلاً : كيف يحق لآل سعود دفع 450 مليار دولار لترامب، وهي ملك شعوب وأهل الجزيرة العربية ؟

كما حذر السيد نصر الله للعراق من الرئيس الأمريكي فقال: أحذر إخواننا بالعراق من ترامب لأنه قال إن النفط العراقي له وهو ينفذ وعوده الانتخابية.

فيما تطرق أمين عام حزب الله إلى وجود تنظيم “داعش” في سوريا مضيفاً: هناك مؤامرة سعودية أمريكية ، إن وظيفة “داعش” لم تنته بعد وهو ما زال يمثل تهديداً ، أتحدث بناء على معطيات أنه سيتم تفعيل عمل التنظيم في العراق وسوريا .

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لترامب وهو يتحدث أمام جماهيره بطريقة ساخرة عن السعودية و الملك سلمان وجاء في ترجمته: “ليس لديهم سوى النقود.. يعجبني الملك.. قلت له أيها الملك.. نحن نعاني كثيرا دفاعا عنك وأنت تملك الكثير من المال.. صحيح؟ فقال الملك سلمان ولكن لماذا تتصل بي؟ لم يجر أحد اتصالا كهذا في السابق؟” مضيفاً: “لانهم كانوا أغبياء ، لذلك دفعوا لنا 500 مليون دولار بمكالمة واحدة ، تطلب مني الأمر مكالمة واحدة ”.

شاهد بالفيديو ترامب يسخر من الملك سلمان أمام حشد من الجماهير الأمريكية:

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة