صحافة سورية

الصحافة السورية | 18-نيسان

الصحافة السورية | 18-نيسان

◼الثورة:
🔺 مجلس الأمن يناقش بطلب روسي الوضع الإنساني في الرقة…الجعفري: عهود الهيمنة ولّت.. أميركا حمت داعش وأزهقت أرواح آلاف المدنيين…نيبنيزيا: الوضع في المدينة كارثي ويجب أن تعود إلى سلطة الدولة السورية.
🔺 إحباط هجوم لتكفيريي النصرة على تل الدرة وقبة الكردي بريف حماة…بدء تنفيذ اتفاق لإخراج إرهابيي «جيش الإسلام» من بلدة الضمير إلى جرابلس.
🔺 احتفالات شعبية وجماهيرية في الذكرى 72 للجلاء: من صنع الاستقلال فهو قادر على دحر الإرهاب.. وإنجاز النصر وإفشال المؤامرات.
🔺 أكدت عدم استعدادها للتحاور مع الغرب حول سورية بعد العدوان عليها…موسكو تطالب أميركا وبريطانيا وفرنسا بوقف تدخلها في عمل « حظر الكيميائية».

◼تشرين:
🔺 برعاية الرئيس الأسد.. الاحتفالية الوطنية «حلب.. خفق الفؤاد» على مسرح قلعة حلب.
🔺 الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي «النصرة» على تل الدرة وقبة الكردي وقرية جرجيسة بريف حماة.
🔺 أكد أن ما جرى إنذار خاطئ.. مصدر عسكري: سورية لم تتعرض لأي اعتداء خارجي الليلة قبل الماضية.
🔺 في الذكرى الـ 72 لجلاء المستعمر الفرنسي عن أرض سورية.. شعبنا الأبيّ يحيي الذكرى بالتزامن مع انتصارات الجيش على الإرهاب والعدوان.

◼الوطن:
🔺 لجنة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية في دوما وموسكو تطالب دول العدوان التوقف عن التدخل بعملها … دمشق: مستعدون لتقديم كل الدعم والتعاون لنكشف الحقيقة.
🔺 في عيد الجلاء.. حلب «خفق الفؤاد».
🔺 داعش كثف عملياته في البوكمال و«التحالف» مستعد للتعاون مع موسكو … معركة استعادة جنوب دمشق تقترب.. والجيش يتقدم في أرياف حماة وحمص.
🔺 العرب «يتناقشون» مع أميركا في إرسال قواتهم إلى سورية!.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق