محليات

المؤتمر السنوي للفرق الحزبية في نبل الزهراء

المؤتمر السنوي للفرق الحزبية في نبل الزهراء

خاص صامدون برس – م. مجد شمس الدين

عقد يوم أمس الخميس المؤتمر السنوي لفرق حزب البعث العربي الاشتراكي (شعبة اعزاز) في مدينة نبل و بلدة الزهراء

عقد المؤتمر بحضور الرفيق أحمد منصور عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الإشتراكي رئيس مكتب الشباب و الرياضة و بحضور الرفيق فواز الدخيل أمين شعبة اعزاز و أعضاء قيادة الشعبة و عدد من أعضاء مجلس الشعب و مدراء الدوائر و المؤسسات الحكومية و مسؤولي قطاع التعليم و الأعضاء العاملين المثبتين عضويتهم في مدينة نبل و بلدة الزهراء.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً و إكباراً لأرواح الشهداء ثم ردد الرفاق الشعار و قُرئ التقرير السياسي السنوي .. وبعدها عُرض التقرير السنوي لعمل الفرق الحزبية في نبل و الزهراء و قدمت مداخلات لأعضاء مجلس الشعب و دوائر الدولة و أمناء الفرق الحزبية.. أجابت هذه المداخلات على تساؤلات الرفاق و عرضت جوانب العمل التي تم انجازها من قبل كل جهة

وتقدم الرفيق منصور بالتحية لأهالي نبل و الزهراء و شكر لهم تضحياتهم و بطولاتهم التي كان لها الفضل الكبير في صنع نصر حلب… ونقل الرفيق منصور تحيات الرفيق القاضي فاضل نجار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي لأهالي نبل الزهراء .. و أجاب على التساؤلات المقدمة من الرفاق خلال المؤتمر.

كما قدم الرفيق فواز الدخيل إجابات على عدد من المداخلات و توجه للجميع بالشكر على جهودهم المنفذة في مجال عملهم من أجل تطوير نبل و الزهراء هذا التطور الذي يعود بالخير على منطقة اعزاز و محافظة حلب.. و أثنى الرفيق فواز على جهود الرفاق في قيادات الفرق و طالب كافة الرفاق بالتعاون و التنسيق الدائم لتطوير عمل الحزب في الشعبة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة