فنون

“نائلة عجيل” و”جوليا عجيل” و برنامج “ما بتخلص حكاياتنا” على LTC

“نائلة عجيل” و”جوليا عجيل” و برنامج “ما بتخلص حكاياتنا” على LTC

تبدأ الإعلاميتان السوريتان “نائلة عجيل” و”جوليا عجيل” إطلالة جديدة مع انطلاق أولى حلقات البرنامج الجديد “ما بتخلص حكاياتنا” والذي يذاع كل جمعة في تمام العاشرة مساء على شاشة قناة LTC“”.

وأكدت “نائلة” فى تصريحات لها، إن البرنامج يختص بمناقشة كل ما يهم الأسرة العربية في شكل شيق وجذاب، يعتمد على الصورة التي تجذب انتباه المشاهد، وبلغة تمزج اللهجتين السورية والمصرية في قالب واحد متميز نتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.

فيما سردت “جوليا” تفاصيل الحلقة الأولى والمقرر إذاعتها الجمعة.. وتنفرد فيه بلقاءات خاصة من قرية نجريج مسقط رأس النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، كما تلقي الضوء على البطل بشير يوسف هارون الملقب بالشهيد الحي في سوريا.

ويحل المذيع “أحمد شبانة” ومدربة الأنوثة “أسماء مراد” ضيوفا على الحلقة الأولى في نقاش خاص حول شعور الرجل الشرقي بالظلم، ويجيب النقاش عن أسباب تلك الاتهامات.

“ما بتخلص حكاياتنا” يرأس تحريره الكاتب الصحفي محمود خليل، والذي سبق له إدارة عديد من برامج التوك شو، ومنها “بلدنا بالمصري” على قناة On Tv، و”مصر الجديدة” على قناة الحياة، و”90 دقيقة” على قناة المحور، وآخر النهار مع معتز الدمرداش.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة